المهام

  •  تنظيم المعاملات الإدارية والمالية المتعلقة بالإدارة وحفظها وأرشفتها.
  •  القيام بأعمال المراجعة والتدقيق المحاسبي لكافة المشروعات وفقاً للأنظمة واللوائح المالية المعتمدة.
  •  مراجعة أوامر الصرف والدفع والقبض وأذون التسوية بعد اكتمال المسوغات النظامية. 
  •  التأكد من الالتزام بالأنظمة واللوائح والتعليمات والإجراءات المالية الخاصة بالصرف وفق اللوائح المعتمدة لكل جهة.
  •  الإشراف والتنسيق بين إدارة الجامعة وبين جميع الوحدات ذات المورد الذاتي حيال ما يخص حُسن سير العمل الإداري والمالي.
  •  إعداد الميزانية السنوية لإدارة الموارد الذاتية.
  •  إبرام عقود التوظيف على الموارد الذاتية بعد استكمال الإجراءات النظامية ومتابعة الصرف عليها.
  •  تأمين المشتريات والمستلزمات الخاصة بإدارة الموارد الذاتية وفقاً للإجراءات النظامية.