الشؤون الإدارية

وحدة السكرتارية

تعمل هذه الوحدة على القيام بالمهام والتعليمات الخاصة بتنظيم وترتيب مواعيد المشرف العام وطباعة الخطابات والتعاميم الصادرة من الإدارة للغير وكذلك تنظيم وتنسيق عملية الاستلام والتسليم للبريد الوارد والصادر من الإدارة وتوزيعه على الأقسام والوحدات فيها ومتابعة تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة من المشرف.

قسم الموارد البشرية

تقوم هذه الوظيفة بالعمل على وضع وتطبيق وتطوير الإجراءات والسياسات والخطط المنظمة لعمليات تعيين الموظفين وتنظيم الإجراءات الخاصة بإدارة شؤونهم أثناء العمل، ومتابعة كل ما يتعلق بخدمة الموظفين فيها وتنمية وتطوير مهاراتهم وقدراتهم لتحقيق الاستمرارية والتطور في مجال العمل.

قسم الاتصالات الادارية

تقوم هذه الوظيفة بالعمل على ​تنسيق مرور المعاملات بين أقسام العمادة والإدارات والكليات الخارجية.

قسم الشؤون القانونية والعقود

تقوم هذه الوظيفة بالعمل على وضع خطط واليات العمل الخاصة بالعقود والمساهمة في تحقيق اهداف الإدارة من خلال الاشراف والمتابعة على جميع الاعمال التنفيذية في الخطة التشغيلية ذات الصلة

قسم المشتريات والمستودعات

تقوم هذه الوظيفة بالعمل على وضع خطط وآليات العمل الخاصة بالمشتريات، والمخازن، والمساهمة في تحقيق أهداف الإدارة من خلال الاشراف والمتابعة على جميع الأعمال التنفيذية في الخطة التشغيلية ذات الصلة.

قسم الأرشفة والسجلات

تقوم هذه الوظيفة بالعمل على وضع خطط وآليات العمل الخاصة بتصنيف وفهرسة وأرشفة وحفظ الوثائق والملفات، والمساهمة في تحقيق أهداف الإدارة، كما يقوم بجميع الاعمال الخاصة بالأرشفة الالكترونية.